كيف اجعل حسابي على تيك توك موثق؟

هل تساءلت يومًا عن معنى الحساب الموثق؟ أو ما سبب وراء رغبة العديد من توثيق حساباتهم الخاصة؟ دعونا نتعرف على ذلك في مقالنا الآتي.

ما هو الحساب الموثق؟

يمكن تعريف الحساب الموثق على أنه ذاك الحساب الذي تقوم تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك والانستغرام والتويتر والتيك توك بالاعتراف بأن ملكيته تعود إلى شخص حقيقي يعبر عن أراءه ومعتقداته في أمر ما، ويكون هذا الشخص مسؤول عن المحتوى الذي يقدمه، ويمكن الاستدلال على الحسابات الموثقة من وجود علامة زرقاء بجانب اسم الحساب.

أنواع الحسابات الموثقة على تيك توك 

تقسم أنواع الحسابات الموثقة على تطبيق التيك توك إلى قسمين:

  • Popular Creator: تتميز هذه الحسابات بسهولة توثيقها، وغالبًا ما يكون مالك الحساب مستخدم نشط يحظى بشعبية وعدد من المتابعين كبير.
  • Verified Account: غالبًا ما تكون هذه الحالة صعبة التوثيق وتمنح فقط للمشاهير في العالم.

كيفية توثيق الحساب على التيك توك؟ 

إن كنت تبحث عن الشهرة والتميز بين العدد الكبير من مستخدمين تيك توك كل ما عليك القيام به هو توثيق حسابك الخاص، وبهذا لن تكون مميز فحسب إنما ستجني العديد من المال، وفيما يأتي بعض النصائح التي بإمكانك اتباعها لتوثيق حسابك الخاص على تيك توك:

  • أن يكون الحساب حقيقي، ما المقصود بذلك؟ أي أن يكون الحساب شخصيًا غير وهمي ولا تقلد فيه أي شخص آخر.
  • أن يكون الحساب فريد، لعل أبرز ما يميز بعض الحسابات عن بعضها البعض هو المحتوى الذي يتم تقديمه، لذلك عليك الحرص على تقديم محتوى هادف بعيد عن النسخ واللصق والتقليد الأعمى لفيديوهات الأخرين مع أهمية إضافة لمسة خاصة على كل محتوى يتم تقديمه.
  • أن يكون الحساب متفاعل ونشط، على الرغم من امتلاك العديد من الحسابات محتوى وفريد وعدد كبير من المتابعين لم يتمكنوا من الحصول على توثيق الحساب من تيك توك يعود ذلك إلى انخفاض تفاعل صاحب الحساب مع المتابعين، لذلك احرص على أن تكون متفاعل جيد مع كافة متابعيك، مع ضرورة التنويه إلى أهمية النشر المستمر.
  • الالتزام بكافة الشروط والأحكام المحددة من إدارة الموقع وعدم مخالفتها.
  • الحصول على أكبر عدد من المتابعين، بإمكانك القيام بذلك إما عن طريق نشر حسابك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عن طريق خدمة شراء متابعين تيك توك التي توفرها شركة سوشيال GCC.
  • استخدام الهاشتاغ، وذلك حتى يظهر حسابك بين العديد من الحسابات المتواجدة ولكن يجدر التنويه إلى أهمية استخدام الهاشتاغ المناسب للمحتوى الذي يتم تقديمه.